مشاهدة مباراة نيجيريا وانجولا كأس امم افريقيا

أثار المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، الذي يشرف على فريق منتخب نيجيريا، القلق داخل معسكر "النسور الخضراء" بعد رفضه تجديد عقده مع الاتحاد النيجيري لكرة القدم. وأكد بيسيرو بشدة على رغبته في مغادرة المنصب بعد نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.


أثارت تقارير صحفية شكوكًا حول استمرار بيسيرو في تدريب منتخب نيجيريا نظرًا لوجود خلافات مع المسؤولين بسبب راتبه، وكذلك بسبب تدهور نتائج المنتخب تحت قيادته، مما أثار استياء الجماهير صرّح بيسيرو لقناة "SportTV+" البرتغالية قائلاً: "هناك العديد من التحديات، ولكنني لن أكشف عنها. هناك الكثير من المعلومات المضللة." وأضاف: "نشرت الصحافة النيجيرية أشياء جنونية وانتقلت صحف البرتغال إليها وبشأن مستقبله مع المنتخب، قال بيسيرو: "عقدي يمتد حتى نهاية كأس أمم إفريقيا، وعرضوا تجديده، ولكن ردي كان رفضه ووفقًا لتقارير في جنوب أفريقيا، يعتبر بيتسو موسيماني من جنوب أفريقيا مرشحًا لتولي تدريب منتخب نيجيريا خلفًا لبيسيرو.


في سياق آخر، أحدث أديمولا لوكمان، نجم منتخب نيجيريا، ضجة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الكاميرون بعد أداء مميز يتصل لوكمان بقصة فريدة مع المنتخب النيجيري، حيث رفض الانضمام إليه في البداية واختار اللعب لمنتخب إنجلترا. وعاد ليصبح بطلاً في نيجيريا، سجل هدفي التأهل وقاد الفريق للتفوق على الكاميرون وبالنسبة لمباراة المنتخب النيجيري القادمة، يتأهب لمواجهة منتخب أنجولا في دور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2023.


انتهت المباراة بفوز نيجيريا بهدف مقابل لا شيء ليتأهل النسور الى الدور نصف النهائي

تعليقات

المشاركات الشائعة