مشاهدة مباراة مالي وساحل العاج كأس امم افريقيا

 


بعد تعرض منتخب كوت ديفوار لهزيمة مذلة أمام غينيا الاستوائية في دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، يسعى الفريق الآن لتحقيق اللقب بعد أن أقصى حامل اللقب، السنغال، من دور الـ16.


في مواجهة حاسمة، خسرت كوت ديفوار 4-0 أمام غينيا الاستوائية في مباراتها الأخيرة في دور المجموعات، لكنها تأهلت إلى دور الستة عشر كواحدة من أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.


خلال الفترة المؤلمة للانتظار قبل التأهل، أقال الاتحاد المحلي المدرب جان لويس جاسكيه وعين مساعده إيميرس فاي لتولي المسؤولية. وبعد هذا التغيير، نجحت كوت ديفوار في العودة لتتعادل مع السنغال 1-1 قبل أن تحسم التأهل بفوزها في ركلات الترجيح.


فيما يتعلق بالمدرب الجديد، قال اللاعب سيكو فوفانا: "المدرب الجديد عمل بشكل جيد للغاية". وأضاف: "كانت لدينا استراتيجية واضحة وجاءت التغييرات في الوقت المناسب".


لاعب الوسط سيكو فوفانا أشار إلى أهمية رد الفعل الإيجابي بعد الهزيمة، قائلاً: "كانت الأيام الأخيرة صعبة، ولكننا عوضنا ذلك الآن، ولذلك نحن جميعًا سعداء للغاية".


من جهة أخرى، أثنى المهاجم سيباستيان آلير على اللاعبين وقال: "ما حدث للمدرب كان مؤسفًا وكلنا مسؤولون. الآن يجب أن نبقى متواضعين".


انتهت المباراة بفوز ساحل العاج على مالي بنتيجة 2/1

تعليقات

المشاركات الشائعة