مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند كأس امم اسيا



منتخب السعودية يسعى إلى تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات لبطولة كأس آسيا عندما يواجه منتخب تايلاند في المباراة المقررة اليوم الخميس .


يدخل المنتخب السعودي المباراة بحماس عالٍ بعد فوزه في الجولتين الأوليين من المسابقة، ويتطلع إلى استمرار الانتصارات لتحقيق صدارة المجموعة في مواجهة تايلاند.


من ناحية أخرى، يحمل منتخب تايلاند آمالًا كبيرة بعد فوزه على قيرغيزستان في الجولة الأولى وتعادله مع عمان في الجولة الثانية. يسعى تايلاند إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله إلى الدور القادم وضمان الصدارة في المجموعة.


وفي إطار آخر، نجح منتخب السعودية في التأهل إلى ثمن نهائي كأس آسيا 2023 بعد فوزه على قيرغيزستان بهدفين دون رد. سجّل محمد كنو الهدف الأول في الدقيقة 35، بينما أضاف فيصل الغامدي الهدف الثاني في الدقيقة 85.


تجرى مباراة المنتخب السعودي ضد تايلاند في كأس آسيا 2023 يوم الخميس 25 يناير 2024، على ملعب المدينة التعليمية، ابتداءً من الساعة 17:00 بتوقيت مصر والساعة 18:00 بتوقيت السعودية.


ينقل اللقاء عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، حيث يعلق عليه حسن العيدروس على قناة beIN Asian Cup باللغة العربية، بينما ينقل على شبكة SSC Sports بتعليق حماد العنزي وخالد المديفر.


تعتبر مباراة الخميس القادم الـ17 بين الفريقين، حيث حقق المنتخب السعودي الفوز في 14 مباراة، وتعادل في واحدة، بينما خسر مثلها. يعود جزء من تلك المواجهات إلى مباراتين مع تايلاند في إطار البطولة القارية.


تاريخ المواجهة الأولى بينهما في البطولة يعود إلى دور المجموعات في كأس آسيا 1992، حيث انتصر المنتخب السعودي بنتيجة 4-0. كما تميزت تلك المباراة بطرد الحارس التايلاندي واتشارابونغ سومسيت بعد ارتكابه خطأ أدى إلى ركلة جزاء.


وتكرر اللقاء بين المنتخبين في كأس آسيا 1996، حيث فاز المنتخب السعودي مرة أخرى بنتيجة ساحقة وصلت إلى 6-0 في صالحه.


تسجل تايلاند الفوز الوحيد على السعودية في مباراة ودية جرت في عام 1984 في جدة، انتهت بفوز تايلاند بنتيجة 3-1.


وتتوقع التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي في المباراة، تشكيلة بتكتيك 4-3-3، حيث يشارك فيها:

- حراسة المرمى: أحمد الكسار

- الدفاع: سعود عبدالحميد، على البليهي، حسان تمبكتي، على لاجامي

- الوسط: عبدالله الخيبري، محمد كنو، ناصر الدوسري

- الهجوم: صالح الشهري، سالم الدوسري، سامي النجعي.


انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف

ويمكنك مشاهدة مباراة عمان وقرغيزستان 

تعليقات

المشاركات الشائعة