مشاهدة مباراة المغرب وجنوب افريقيا كأس امم افريقيا


 أعرب مدرب منتخب جنوب أفريقيا، هوغو بروس، عن ثقته في تأهل فريقه إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 وتجاوز عقبة المنتخب المغربي في دور الـ16 يوم الثلاثاء المقبل.


وفي تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، قال بروس: "نحن نعرف هذا الفريق (المغرب)؛ لأننا لعبنا أمامه من قبل وفزنا عليهم. لا يوجد شيء مستحيل".


وأضاف بروس: "رأينا أنه لا يوجد شيء مستحيل في هذه النسخة من نهائيات كأس أمم أفريقيا. أنا واثق بلاعبي فريقي ومتأكد بأنهم قادرون على تحقيق ذلك، وأعلم أنهم يثقون في أنفسهم كذلك".


وبالرغم من تصدر المنتخب المغربي المجموعة السادسة في المرحلة الأولى برصيد 7 نقاط، يعتبر بروس فريقه قادرًا على إحداث المفاجأة في مواجهة المغرب.


وعن الإصابة التي تعرض لها لاعب المنتخب المغربي حكيم زياش، أكدت التقارير أنها قد تمنعه من المشاركة في المباراة، حيث أصيب بتواء في الكاحل خلال مباراة المنتخب المغربي أمام زامبيا.


من الجدير بالذكر أن منتخب جنوب أفريقيا أظهر أداءً جيدًا في دور المجموعات، حيث فاز على ناميبيا بنتيجة 4-0 وتعادل مع تونس بدون أهداف، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف منتخب مالي.


وتشير المكافآت المقدمة من الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى تحفيز اللاعبين، حيث يحصل كل لاعب على مكافأة مالية تصل إلى 40 مليون سنتيم في حال الفوز على جنوب أفريقيا والتأهل لربع النهائي، وتزداد هذه القيمة في المراحل اللاحقة مع تقدم الفريق في البطولة.

انتهت المباراة بفوز جنوب افريقيا بهدفين مقابل لا شيء

تعليقات

المشاركات الشائعة