مشاهدة مباراة قطر وفلسطين كأس امم اسيا



 يستهدف منتخب قطر تحقيق خطوة جديدة نحو المنافسة على لقب كأس أمم آسيا، والتي تستضيفها البلاد، حينما يواجه فريق فلسطين غدًا الإثنين في دور 16. بعد أداء مذهل في دور المجموعات، يطمح منتخب قطر في مواصلة حملته للدفاع عن اللقب القاري الذي فاز به في نسخة 2019.


حقق العنابي القطري ثلاث انتصارات متتالية في المجموعة الأولى، حيث فاز على لبنان 3-0 وطاجيكستان 1-0 والصين 1-0. من جهته، تأهل منتخب فلسطين بصفته واحدًا من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعته، بفوزه على هونج كونج 3-0 والتعادل مع الإمارات 1-1 بعد الهزيمة أمام إيران 1-4.


يعتبر منتخب قطر أنه أمام فرصة تاريخية للمنافسة بقوة على التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، خاصة وأن البطولة تقام على أرضه ووسط جماهيره. يسعى العنابي أيضًا لاستعادة تألقه بعد النتائج غير المتوقعة في مونديال 2022 بالدوحة، حيث خرج من دور المجموعات بخسارته في كل المباريات الثلاث.


من جهة أخرى، يتطلع منتخب فلسطين إلى تحقيق إنجاز ورفع اسم بلاده عاليًا خلال مشاركته في البطولة القارية. وقد أكد القائد مصعب البطاط أن فريقه حقق وعده للشعب الفلسطيني بالتأهل لدور الـ16 لأول مرة في تاريخه.


يشدد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، جاسم بن راشد البوعينين، على صعوبة المراحل الإقصائية وضرورة استمرار التفوق والروح المعنوية العالية للاعبين. وأعرب عن شكره لجماهير الفريق على دعمها المستمر، مؤكدًا على تركيز اللاعبين واستعدادهم للمواجهة المقبلة.


تقام المباراة بين الفريقين يوم الإثنين 29 يناير 2024، في استاد البيت بتوقيت القدس الساعة 6 مساءً، وبتوقيت الدوحة والسعودية الساعة 7 مساءً.


تنقل مباريات كأس آسيا 2023 عبر قنوات beIN Sports الناقل الحصري في الشرق الأوسط، حيث يمكنك مشاهدة المباراة على قناة beIN ASIAN Cup 1 بتعليق عصام الشوالي.

انتهت المباراة بفوز قطر بهدفين لهدف

تعليقات

المشاركات الشائعة