مشاهدة مباراة الاردن والبحرين كاس امم اسيا



 منتخب الأردن يستعد لمواجهة منتخب البحرين في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا، ويبدو أن هذه المواجهة تثير اهتمام العديد من الأشخاص، حيث يتسابقون للبحث عن موعد المباراة وتردد القنوات الناقلة.


منتخب الأردن حقق تعادلًا إيجابيًا أمام منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الثانية، ويرغب في تحقيق الفوز في مواجهته القادمة لتحسين وضعه في المجموعة. من جهته، حقق منتخب البحرين فوزًا في الجولة الثانية على حساب منتخب ماليزيا، ويسعى للمحافظة على الزخم الإيجابي.


موعد مباراة الأردن والبحرين:

تقام مباراة الأردن والبحرين في الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024. يبدأ اللقاء في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت الإمارات وعمان.


تردد القنوات الناقلة لمباراة الأردن والبحرين:

ستقوم قنوات beIN Sports القطرية بنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Asian Cup 1HD. يمكنكم استقبال البث عبر القمر الصناعي نايل سات، مع التردد 12188 ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب أفقي.


كما يمكنكم متابعة المباراة على قناة SSC الرياضية السعودية عبر القمر الصناعي عرب سات، بتردد 12380 ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب أفقي.

يتيح التقرير الفرص المختلفة التي يمكن لمنتخب البحرين الاستفادة منها للتأهل إلى دور الستة عشر في كأس آسيا 2023. إليك تفاصيل السيناريوهات المختلفة:


السيناريو الأول: الفوز

- في حال فوز المنتخب البحريني على الأردن، سيحصل على 6 نقاط ويضمن التأهل، سواء كان ذلك بالصدارة إذا تعادلت ماليزيا وكوريا الجنوبية، أو بالوصافة إذا فازت كوريا الجنوبية.


السيناريو الثاني: التعادل

- في حال التعادل، سيصل رصيد المنتخب البحريني إلى 4 نقاط، وفي هذه الحالة يمكنه التأهل سواء كان ذلك كوصيف المجموعة أو كأحد أفضل 4 فرق ثالثة. ذلك بناءً على نتائج مباريات المجموعة الأخرى.


السيناريو الثالث: الهزيمة

- في حال الخسارة، يمكن للبحرين التأهل في حال فوز كوريا الجنوبية أو تعادلها مع ماليزيا، وفي هذه الحالة يجب أن تكون الخسارة بفارق هدف واحد، وبشرط عدم تجاوز إندونيسيا للبحرين بفارق الأهداف.


سيناريو خاص: تعادل عمان وقيرغيزستان

- في حال تعادل عمان وقيرغيزستان، سيتأهل المنتخب البحريني رسميًا حتى في حالة الخسارة، لأن عمان لن تستطيع الوصول إلى 3 نقاط، وبالتالي لن تكون قادرة على التفوق على البحرين في حال الهزيمة.


تلخيصًا، يتوقف تأهل البحرين على النتائج النهائية لمباريات المجموعة والنتائج في باقي المجموعات، ولكنهم يحتفظون بفرصة جيدة للتأهل بغض النظر عن السيناريو الذي قد يحدث.



انتهت المباراة بفوز البحرين بهدف مقابل لا شيء

تعليقات

المشاركات الشائعة