مشاهدة مباراة الكاميرون ونيجيريا كأس امم افريقيا


 تلقى منتخب الكاميرون أخبارًا سارة قبل مواجهة نظيره النيجيري في ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار حتى 13 فبراير المقبل.


أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم عن جاهزية قائد المنتخب، فينسنت أبو بكر، للمشاركة في المواجهة بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مراحل المجموعات. كان أبو بكر قد غاب عن المواجهات الثلاث في المجموعات بسبب إصابة عضلية.


تأهل المنتخب الكاميروني لثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط. بدأ الفريق بالتعادل مع غينيا 1-1، ثم خسر أمام السنغال 0-2، وأخيرًا حقق فوزًا مثيرًا على جامبيا 3-2.


تقام مباراة نيجيريا ضد الكاميرون في دور الستة عشر من البطولة يوم السبت المقبل. يتطلع عشاق الكرة الإفريقية إلى هذه المواجهة الحاسمة التي ستحدد أحد المتأهلين إلى ربع نهائي البطولة.


منتخب نيجيريا حصل على المركز الثاني في مجموعته بعد فوزه على كوت ديفوار وغينيا بنتيجة 1-0 في المباراتين الثانية والثالثة، بالإضافة إلى تعادله 1-1 في المباراة الأولى مع غينيا الاستوائية.


تجمع المواجهة بين منتخبي نيجيريا والكاميرون في مباراة من العيار الثقيل، حيث يسعى كل فريق لحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة. ستنقل المباراة على قنوات بين سبورتس في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة و11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، و12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

انتهت المباراة بفوز نيجيريا بهدفين مقابل لا شيء لتتأهل الى الدور ربع النهائي من بطولة افريقيا 

تعليقات

المشاركات الشائعة