مشاهدة مباراة السنغال وساحل العاج كأس امم افريقيا


 منتخب السنغال، حامل اللقب، سيواجه كوت ديفوار في قمة منافسات دور الستة عشر من كأس أمم أفريقيا 2023. السنغال قادمة بأداء متميز حتى الآن، حيث تصدرت مجموعتها بتحقيق ثلاث انتصارات بفارق أهداف جيد. ومن جهة أخرى، يبحث منتخب كوت ديفوار، الذي يستضيف البطولة، عن تحقيق الفوز بعد أداء غير مقنع في مراحل المجموعات.


من المتوقع أن تكون هذه المواجهة قوية، حيث يجمع اللقاء بين حامل اللقب والفريق المستضيف، وكل منهما يسعى لتحقيق التأهل لدور الثمانية. الملعب شارلز كونان باني سيكون الشاهد على هذه المباراة المثيرة، ومن المتوقع أن تبث على قنوات beIN Sports Max.


السنغال قدمت أداءً ممتازًا حتى الآن، وبقيت غير مهزومة في مراحل المجموعات، في حين يعاني منتخب كوت ديفوار من تذبذب في أدائه. يعتبر اللقاء فرصة لكل فريق لتحسين مستواه وتقديم عرض يؤهله للانتقال إلى المراحل المتقدمة من البطولة.


التأهل لدور الثمانية سيكون هدفًا كبيرًا لكل منتخب، والمباراة تحمل تحديات وفرصًا في الوقت ذاته. سيكون من المثير متابعة كيف سيتصدى حامل اللقب لتحدي كوت ديفوار، وما إذا كان الفريق المستضيف قادرًا على الظهور بشكل أفضل أمام جماهيره والتأهل إلى المراحل التالية من البطولة.


انتهت المباراة بفوز كوتديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5/4

تعليقات

المشاركات الشائعة