مشاهدة مباراة اليابان واندونيسيا كأس اسيا





 يبدو أن المنتخب الياباني يستعد لمواجهة منتخب إندونيسيا اليوم في إطار الجولة الثالثة من بطولة أمم آسيا 2024 في قطر.


ستنطلق المباراة غدًا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة على استاد "الثمامة" في قطر.


يحتل المنتخب الياباني المركز الثاني في المجموعة الرابعة بجانب العراق وفيتنام، حيث يتنافسون مع منتخب إندونيسيا. وتبث المباراة عبر شبكة قنوات "bein sports" القطرية وقناة "SSC" السعودية، بالإضافة إلى قناة "Alkass EXTRA ONE HD" وقنوات "Abu Dhabi Asia 1".


يدخل المنتخب الياباني المباراة وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، في حين يتواجد منتخب إندونيسيا في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، ولكن بفارق أهداف يخدم المنتخب الياباني.

أكد تاكاهيرو تومياسو، مدافع منتخب اليابان، أنه يتطلع إلى الحفاظ على نظافة شباك فريقه في مواجهتهم أمام إندونيسيا يوم الأربعاء في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في كأس آسيا في قطر.


وأوضح تومياسو قائلاً: "إندونيسيا لديها العديد من الأمور التي تقاتل من أجلها، قد يكونون هجوميين من البداية، لذلك يجب علينا أن نكون حذرين ونفرض أسلوب لعبنا منذ البداية. لقد استقبلنا أهدافًا في مباراتين متتاليتين، لذا أتمنى الحفاظ على نظافة شباكنا في مباراة الغد".


وأضاف المدافع الياباني: "نحن كلاعبين ذوي الخبرة يجب أن نكون قادة داخل وخارج الملعب، نقدم النصائح وندعم زملاءنا، خاصة اللاعبين الشبان، وأعتقد أن هذا سيكون إيجابيًا للفريق".

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب الياباني بتشكيلته القوية لحسم المباراة مبكرا ومن المتوقع أن تكون التشكيلة كالتالي

ميكاوا في حراسة المرمى 

خط الدفاع ايتاكورا واتش ايتو وسوجاوارا وتومياسو

خط الوسط هاتات واندو

خط الهجوم كوبو وجي ايتو ومينامينو واويدا

انتهت المباراة بفوز المنتخب الياباني بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد 

تعليقات

المشاركات الشائعة