مشاهدة مباراة الامارات وطاجيكستان دور ال16 امم اسيا



أكد المدرب البرتغالي باولو بينتو، اليوم، صعوبة مواجهة المنتخب الإماراتي للمنتخب الطاجيكي غدًا على استاد أحمد بن علي، ضمن الدور الـ16 لبطولة كأس آسيا قطر 2023 التي ستستمر حتى 10 فبراير المقبل.


وقال بينتو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن مستعدون لمواجهة منافسنا في دور الـ16 وحضرنا بشكل جيد. نتوقع مباراة قوية وصعبة أمام منتخب وصل إلى هذه المرحلة بحماس كبير ونجاح في تحقيق التأهل للدور الـ16 لأول مرة في تاريخه."


وأضاف: "المنتخب الطاجيكي يضم لاعبين بارعين، ورغم مشاكل خط الدفاع، إلا أنهم يظهرون جودة في الهجمات المعاكسة. ستكون المباراة تحتاج إلى تركيز عالي، ونحن جاهزون للتصدي لنقاط قوة منتخب طاجيكستان للتأهل للدور التالي."


وفيما يتعلق بالتشكيلة، أكد بينتو أن اختياره للقائمة يستند إلى الأداء في التدريبات، وأنه يعتمد على تلك الأداء لاتخاذ القرارات النهائية لتشكيل الفريق.


وتحدث اللاعب خالد الهاشمي عن هدف المنتخب في مواجهة طاجيكستان، قائلاً: "هدفنا تحقيق الفوز والتأهل للدور ربع النهائي. نسعى للمضي قدمًا في البطولة وتقديم عرض قوي يرضي جماهيرنا."


ويأمل المنتخب الإماراتي في تحقيق نتائج إيجابية في كأس آسيا وتعويض الخيبة في النسختين الماضيتين. يستعد المنتخب لمباراته غداً أمام منتخب طاجيكستان، ويتطلع لتقديم أداء مميز والتأهل لدور الثمانية.

انتهت المباراة بفوز طاجيكستان بضربات الترجيح بنتيجة 5/3 

تعليقات

المشاركات الشائعة