بفرمان من فيريرا الزمالك يقرر التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد

 

بفرمان من فيريرا الزمالك يقرر التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد



قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك التراجع عن فكرة تأجيل ضم مهاجم أجنبي للفريق إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد الإستغناء عن مروان حمدي مهاجم الفريق العائد من الإعارة بشكل نهائي إلي صفوف المصري البورسعيدي.

وجاء قرار مسئولي نادي الزمالك بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في خط الهجوم وعدم تواجد سوى التونسي سيف الدين الجزيري فقط  عقب الإستغناء عن كلا من عمر السعيد نهائيا وأسامة فيصل علي سبيل الإعارة بالإضافة إلي مروان حمدي.

ويمكنك أيضا قراءة: موعد مباراة الزمالك وإليكت دوري ابطال إفريقيا

وكانت إدارة الزمالك قد قررت في وقت سابق تأجيل التعاقد مع مهاجم جديد إلى يناير المقبل حدث تراجع من قبل مسئولي القلعة البيضاء عن الأمر عقب مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل ووضوح حاجة الفريق الضرورية حاليًا للتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر.

وحصل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عدد من السير الذاتية لمهاجمين من مختلف الجنسيات ويعكف على مشاهدتهم قبل اتخاذ القرار النهائي وتحديد اللاعب الذي يرغب في التعاقد معه خلال الموسم المقبل.

كما تجدر الإشارة إلي أن البروفيسور رفض التعاقد مع مهاجم إنبي النيجيري جون إيبوكا والذي انضم إلي صفوف سيراميكا كليوباترا بسبب رؤيته أنه يقوم بنفس دور السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك الجديد القادم من نادي لوزيرين السويسري.

تعليقات

المشاركات الشائعة