رئيس الزمالك يكشف موقف بن شرقي من التجديد ورحيل ساسي

رئيس الزمالك يكشف موقف بن شرقي من التجديد ورحيل ساسي

تحدث رئيس نادي الزمالك الكابتن حسين لبيب عن تطورات موقف تجديد  بن شرقي ومستقبل التونسي  فرجاني ساسي مع  القلعة البيضاء .


اشار حسين لبيب الى انه حدث  تواصل بين محامي الزمالك ومحامي اللاعب فرجاني ساسي حيث اخبره أن اللاعب  يؤكد على انتهاء علاقته مع الزمالك  بشكل رسمي وأوضح اننا سنتعامل مع هذا الأمر بشكل قانوني  ما يحفظ حق القلعة البيضاء .


وأكد رئيس الزمالك ان فرجاني ساسي ليس له أي مستحقات متبقية لدى النادي , وفي حالة وجودها لا يوجد اي اعتراض لدينا من دفعها , واذا كان يرغب اللاعب في الجلوس معنا للمفاوضات من اجل تجديد تعاقده فمرحبا به  في  أي وقت .


أخبار ذات صلة :  

الزمالك يحدد الموعد النهائي للأعلان عن تجديد بن شرقي

 رئيس الزمالك يرد على كراتين تجديد التعاقد مع زيزو 


وتابع لبيب : اننا قمنا  بتنفيذ اللائحة التي تم اقرارها من المجالس السابقة سواء بالنسبة للضرائب اوالعقوبات الموقعة على اللاعب نتيجة ايقافه لست مباريات متتالية .


وتحدث رئيس الزمالك عن الموقف النهائي لتجديد عقد اللاعب اشرف بن شرقي , تم عقد اجتماع واحد مع المغربي واللاعب يعشق الزمالك ويرغب في الاستمرار مع الفارس الابيض .


وأكد لبيب على سعيه لتقديم الأفضل لجماهير  نادي الزمالك العظيمة ووضع الفريق في المكانة الطبيعية التي يستحقها , ولا يشغل باله بموضوع الترشح في الأنتخابات المقبلة رغم أنه يحق له الترشح على منصب رئاسة  القلعة البيضاء .



أقرأ أيضا :


 طبيب الزمالك يكشف موعد عودة حازم  امام للتدريبات

 سموحة يرغب في ضم نجم الزمالك نهائيا

 نجم الترجي بديل فرجاني ساسي في الزمالك

 ميدو أخشى على نجلي من خطة تشويه الرموز في الزمالك

كارتيرون يطلب من ادارة الزمالك سرعة التعاقد مع هذا المهاجم 

 بشرى سارة من الزمالك لجماهيره .. مازالت الحملة مستمرة

 شروط الزمالك لضم رمضان صبحي 

 اصابة نجم الزمالك .. وكارتيرون يتخذ هذا القرار 

تعليقات

المشاركات الشائعة