الزمالك يسعى لخطف نجوم بيراميدز والنتيجة باهظه

الزمالك يسعى لخطف نجوم بيراميدز والنتيجة باهظه

عقب اعلان فرجاني ساسي رحيله عن نادي الزمالك يسعى مسئولوا القلعة البيضاء الى التعاقد مع بديل له وتدعيم الفريق بأكثر من لاعب مميز .


ويراقب مسئولوا الفارس الأبيض لاعبي بيراميدز من اجل تدعيم تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .


منذ الموسم الماضي توجد رغبة من الطرفين الزمالك وبيراميدز في ابرام صفقة تبادلية لكن الأمر يتوقف في أخر اللحظات .


ووفقا لتقارير صحفية : كانت ادارة بيراميدز لديها رغبة شديدة في التعاقد  مع محمود حمدي الونش مدافع الزمالك الأمر الذي قوبل بالرفض من مسئولي القلعة البيضاء , فتح مرة اخرى الفريق الأزرق باب المفاوضات من اجل ضم محمد عبدالغني مقابل التنازل عن  ايريك تراوري او جون انطوي .


كما ان ادارة نادي بيراميدز منذ الموسم الماضي تركز على ضم كلا من المغربي اشرف بن شرقي , احمد سيد زيزو , وعبدالله جمعه , الونش , لكن الأمور فشلت نظرا لتمسك مسئولي الزمالك  باللاعبين .


بينما الزمالك يوافق على ادخال محمد عبدالسلام , محمد عبدالغني , او اي حارس من الثلاثي محمود جنش ومحمد عواد ومحمد ابوجبل في صفقات تبادلية مع نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة , حيث ان الفرنسي كارتيرون يرغب في استعادة محمد صبحي والابقاء على حارسين فقط .


كما أن اهداف مسئولي الزمالك  هو التعاقد مع احمد ايمن منصور , نبيل عماد دونجا , احمد توفيق من أجل تدعيم خط وسط ودفاع الفريق .


في حالة رحيل محمد عبدالسلام او محمد عبدالغني فأن مسئولوا الأبيض يرغبون في التعاقد مع المدافع احمد ايمن منصور بالأضافة الى ان نبيل عماد دونجا يعتبر البديل المصري الوحيد القادر على تعويض غياب طارق حامد بالأضافة الى اجادته اللعب في مركز 8 لتعويض فرجاني ساسي .

اقرأ ايضا : صفقة كبرى بين الزمالك وبيراميدز


اما هدف الزمالك الثالث هو احمد توفيق الذي سيحل عديد من المشاكل في تشكيلة الفارس الابيض حيث ان اللاعب يعتبر جوكر ويستطيع اللعب في اكثر من مركز فهو يلعب في وسط الملعب بالأضافة الى مركز الظهير الايمن الذي سيحل مشكلة الرحيل المحتمل للتونسي حمزة المثلوثي .


من الصعب ان يحصل نادي الزمالك على أيا من اللاعبين الذين يرغب في ضمهم الا بالتنازل عن بعض اللاعبين في التشكيلة الأساسية لفرنسي باتريس كارتيرون من أجل تخفيض الطلبات المالية على الرغم من صعوبة تفريط الزمالك في أيا من اشرف بن شرقي او احمد سيد زيزو او محمود حمدي الونش للفريق الأزرق . 


أقرأ أيضا :


 صراع شرس بين الزمالك وبيراميدز على ضم مهاجم المصري 

 طبيب الزمالك يفضح الاهلي 

 تيشرت الزمالك يثير الجدل مجددا حول مستقبل فرجاني ساسي

  تونسي اخر يرحل عن الزمالك عقب ساسي 

 شرط المقاصة للاستغناء عن باسم مرسي للزمالك 

 المقاولون يكشف حقيقة تعاقد الزمالك محمد مجلي 

 سبب صرف نظر الزمالك عن التعاقد مع لابا كودجو

 سيراميكا يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع ثنائي الفريق 

 وكيل الجزيري عرض خليجي وأخر من نادي مصري كبير وموقف اللاعب

تعليقات

المشاركات الشائعة