أسامة نبيه : عدم توفيق لاعبي الزمالك هو سبب التعادل الجونة

أسامة نبيه : عدم توفيق لاعبي الزمالك هو سبب التعادل الجونة


صرح الكابتن أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك ان اللاعبين لم يحالفهم الحظ في مباراة الجونة  على ملعب بشارة بالمدينة الساحلية والتي انتهت بالتعادل السلبي ما بين الفريقين في الجولة 25 من بطولة الدوري العام .


كما أشاد المدرب العام للقلعة البيضاء باللاعبين وقام بشكرهم على الاداء الرائع الذي قاموا به في الفترات الماضية , خاصة وأن الزمالك يلعب تحت ضغط كبير وان سبب فقدان نقطتين هو سوء حظ لا اكثر .


وأضاف نبيه : رغم العديد من الغيابات التي يعاني منها الفريق الا ان اللاعبين الحاضرين بنفس الكفاءة وأدوا مباراة كبيرة , كما وجه الشكر لجميع لاعبي الفريق على المباريات السابقة .


وأضاف : أن تأجيل مباراة مصر المقاصة هو في صالحنا لأعطاء اللاعبين الراحة التي يحتاجونها كما سنعمل على تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها خلال الفترات الماضية بالأضافة الى استعادة اللاعبين المصابين في الفريق .


أسامة نبيه : المباريات القادمة ستكون صعبة لنادي الزمالك في الدوري والكأس 


أوضح المدرب العام أنه ورغم صعوبة الفترات المقبلة الا ان الزمالك يملك لاعبين كبار وهم على أتم استعداد لها وشدد ان الفريق يسعى الفوز بالبطولات وان الفريق يؤدي بشكل جيد .


وفي الختام : قال نبيه ان فترة الراحة القادمة اعتقد هي الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد , كما تمنى التوفيق للتحكيم المصري , ورفض التعليق على قراراته .



أقرأ أيضا :


صفقة على رادار الزمالك

بسبب شيكابالا ايمن عبدالعزيز يفتح النار على الشحات

طارق يحيى يعلن ضم شيكابالا الجديد

3 شروط وضعها الزمالك للاستغناء عن أوناجم

مشجع جنوب افريقي يصدم موسيماني

من أجل الدوري اهم طلب من كارتيرون







تعليقات

المشاركات الشائعة