هل يتم الغاء الدوري , بيان اتحاد الكرة المصري

هل يتم الغاء الدوري , بيان اتحاد الكرة المصري


نتيجة الاجتماع الذي جرى بين لجنة الاندية اصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا بشأن مصير مسابقة الدوري .


وأكد البيان أنه لن يتم الغاء الدوري ومن المرجح ان تنتهي المسابقة خلال شهر أغسطس القادم .


بالاضافة الى أن البيان تحدث عن طلب نادي الزمالك ان يلعب النادي الاهلي جميع مبارياته المؤجلة من اجل تكافؤ الفرص .


بيان اتحاد الكرة المصري جاء كالأتي : أكد احمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري على ان الاتحاد بمشيئة الله سيستكمل مسابقتي  الدوري العام والكاس , بالأضافة الى ان الاتحاد سيقوم بتكوين رابطة الاندية المحترفين عقب انتهاء الموسم .


تم اصدار البيان في الاجتماع الذي دار بين ممثلي اتحاد الكرة مع مندوبي أندية الدوري الممتاز , بحضور كلا من احمد حسام عوض , محمد الشواربي اعضاء الاتحاد , وجيه احمد رئيس لجنة الحكام , وسيد بخيت رئيس قطاع المسابقات , والدكتور احمد سلطان رئيس اللجنة الطبية .


تم خلال الاجتماع طرح مقترحات حول طريقة استكمال المسابقة في ظل مشاركة الاهلي وبيراميدز في البطولات الافريقية , بالاضافة الى مشاركة المنتخب الاوليمبي في الاولمبياد .


وفقا للمقترحات التي تم وضعها فأن المسابقة ستنتهي في شهر أغسطس المقبل , ومن المممكن ان يسستمر الدوري حتى شهر سبتمبر حسب مشاركات الفرق الخارجية .


كما ابدت الاندية ترحيب كبير بسعي اتحاد الكرة في انهاء مسابقة الدوري مبكرا وهو ما قاله صراحة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي من اجل المصلحة العامة .


فيما اكد الكابتن حسين السيد عضو اللجننة التي تدير نادي الزمالك على ضرورة تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الأندية , الامر الذي قام اعضاء اتحاد الكرة التأكيد عليه والالتزام به .


وفي ختام بيان اتحاد الكرة : قام الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بدعوة جميع اللاعبين والاجهزة الفنية التسجيل للحصول على لقاح كورونا , كما اشار على موافقة وزارة الصحة على تطعيم الرياضيين بعد تطعيم البعثة الاولمبية المسافرة الى طوكيو .


أقرأ أيضا :


  سبب استبعاد أيمن حفني مفاجاة 

صفقة على رادار الزمالك

بسبب شيكابالا ايمن عبدالعزيز يفتح النار على الشحات

طارق يحيى يعلن ضم شيكابالا الجديد

3 شروط وضعها الزمالك للاستغناء عن أوناجم

مشجع جنوب افريقي يصدم موسيماني

من أجل الدوري اهم طلب من كارتيرون







تعليقات

المشاركات الشائعة